• الطقس
  • الاسواق العالمیة
الرئیسة / العالم الاسلامي
  • 1400 اردیبهشت / نيسان 23 ‫الجمعة‬‬
  • Teh 08:58 | 04:28 GMT
العالم الاسلامي/العالم الاسلامي تاریخ : 1400 فروردین / نيسان 8 - GMT 09:19
الإمارات تكشف عن تبادل معلومات استخباراتية حول حزب الله مع الاحتلال

أصبح "اللعب على المكشوف" كما يقول المثل في ما يتعلق بمجالات التعاون لا سيما الأمني بين إمارة أبو ظبي وكيان الاحتلال، ولم يعد الأمر سرا ولم يكشف عنه الجانب الإسرائيلي، كما جرت العادة في الماضي، بل كشفه مسؤولو أبو ظبي.

ويؤكد ذلك رئيس الأمن السايبراني في الإمارات محمد حمد الكويتي، في مقابلة خاصة مع صحيفة "هآرتس" العبرية، إذ قال إن "إسرائيل" والإمارات تبادلتا معلومات استخباراتية مرتبطة بالأنشطة السايبرانية لحزب الله في إطار التعاون المتنامي بين الجانبين.

وأضاف "هناك مزيد من التبادل من جانب الشريك الإسرائيلي، مما يسمح لنا بتبادل المزيد على صعيد هذه الجوانب كذلك".

وتستضيف الإمارات حاليا مؤتمرا سايبرانيا إسرائيليا بارزا، وهو مؤتمر يُعقد للمرة الأولى خارج "إسرائيل".

 

FarsNews،News،FarsNewsAgency
آخر الاخبار